الأحد، 27 يوليو 2014

الدكتور محسن الفحام : عدنا….. لنلتقى






فى هذه الايام الكريمة التى تتواكب مع نهايات شهر رمضان الفضيل وبشائر عيد الفطر المبارك ، اتقدم لكل احبتى فى الله بخالص التهنئة والحب ، وايضاً الشكر والعرفان .

لم اكن اتوقع هذا الفيض الكريم من الحب والتشجيع والمؤازره منكم جميعاً عندما تجرأت ( بتشجيع ابنتى ) أن يكون لى صفحة من صفحات التواصل الاجتماعى ، أعرض فيها خواطرى وأفكارى ومقالاتى وأفراحى وأحزانى ، وفوجئت فى أقل من 3 شهور أن وصل عدد الاصدقاء والزملاء المشاركين معى فى هذه الصفحة الى ما يقرب من 1000 من الاحباء والاصدقاء والزملاء … استرجعت فيها مع قراءة اسمائهم ورؤية صورهم أجمل ايام حياتى معهم ، واهم الانجازات التى حققناها معاً ، وما تعرضنا له فى مشوار حياتنا من مواقف حزينة واخرى جميلة وهذا هو معنى الحياة التى عشناها معاً .
فهنا قياداتى وزملائى وتلاميذى من ضباط الشرطة وأمنائها وافرادها .. وهنا زملائى من الاعلاميين والصحفيين والمثقفين والمفكرين … وهنا زملائى فى مصر للطيران ومطار القاهرة ووزارة الطيران … وهنا أقاربى وعائلتى … وهنا المحبون والمخلصون ممن شرفت بالتعامل معهم ولو لمرة واحدة فى حياتى … وهنا اصدقاء المحن الذى سخرهم الله لى فى أشد أوقات احتياجى الى مجرد كلمة طيبة …
أحبتى فى الله … أنتم أجمل نعمة انعم الله بها على فى حياتى .
أدامكم الله لى دائماً
وها نحن نقول أخيراً …. عدنا معك يا عيد … لنلتقى دوماً
وانتم الخير طوال كل عام
الدكتور محسن الفحام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق